دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-10

كأس مصر لكرة القدم بدون الأهلي

الراي نيوز - أعلن نادي الأهلي المصري رسميا اعتذاره عن عدم استكمال بطولة كأس مصر لكرة القدم.

وقال الأهلي في بيان، إن رئيس النادي محمود الخطيب عقد أمس الجمعة اجتماعا مطولا مع المدير الفني مارسيل كولر تم من خلاله مناقشة كافة الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف: "خلال الاجتماع استمع الخطيب لوجهة نظر كولر في كافة الأمور الفنية. وانتهى الاجتماع إلى رؤية متكاملة تحقق مصلحة الفريق وتحافظ على مسيرته الناجحة على المستويين المحلي والقاري".

وأردف: "تم الاستقرار على منح الجهاز الفني إجازة ابتداء من اليوم (أمس الجمعة) نظرا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية، كما تم تكليف سامي قمصان المدرب العام، بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري".

وزاد: "منح اللاعبين الذين خاضوا عددا كبيرا من المباريات على مدار الموسم راحة ابتداء من اليوم، والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة".

وواصل: "الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر، بعد الاستماع إلى رؤية مارسيل كولر، والعرض على مجلس الإدارة الذي وافق بالإجماع".

وأكمل البيان: "اللاعبون الذين يقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب المصري ضمن الأجندة الدولية المقبلة سينضمون للمعسكر أول سبتمبر، ويقوم الجهاز الفني للأهلي بوضع برنامج تأهيلي للحفاظ على مستواهم البدني".

يذكر أن الأهلي كان قد ضمن الخميس الماضي التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الثانية على التوالي و44 في تاريخه، بعد فوزه على سموحة بهدف دون رد في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ24.

وحسم الأهلي إنهاء الموسم في المركز الأول قبل ثلاث مراحل من ختام منافسات الدوري.

موقع نادي الأهلي

 

 

عدد المشاهدات : ( 1625 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .